المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

تبسيط الاجرءات  

من الإجراءات التي تم اتخاذها بهدف تبسيط الإجراءات في مركز الوزارة كانت كما يلي

تفعيل عمل قسم خدمة الجمهور في مركز الوزارة من خلال :

1-جعل قسم خدمة الجمهور المحطة الأولى لاستقبال الجمهور وإرشادهم وتوجيههم الوجهة الصحيحة .

2-نقل انجاز بعض الخدمات المقدمة كاملة وعددها (6 خدمات ) إلى قسم خدمة الجمهور .وخدمات أخرى تبدأ إجراءات الحصول عليها من قسم خدمة الجمهور وعددها (  ) .

3-تم دمج ثلاثة نماذج لكشوفات الراتب بنموذج واحد تحت مسمى (شهادة الراتب) تتضمن كافة المعلومات المطلوبة ولكافة الأغراض .

4-إعادة تسمية وترقيم مباني ومكاتب مركز الوزارة لتسهيل وصول الجمهور إلى أماكن الحصول على الخدمات .

5- استحداث نماذج استدعاءات خاصة بالخدمات المقدمة في الوزارة واختصارها بـ (5) نماذج موزعة حسب المعنية بعد ما كان لكل خدمة استدعاء خاص بها.

6-استخراج كشف الراتب من خلا ل الموقع الالكتروني للوزارة

Print Friendly, PDF & Email