المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

( اختتام برنامج رفع إستعداد الأطفال للتعلم/ الورش التثقيفية)

الرئيسية/الاخبار
الاثنين, آب 19, 2019

أختتم في عدد من مدارس اللواء برنامج رفع إستعداد الأطفال للتعلم/الورش التثقيفية والذي جاء تنفيذاً للخطة الإستراتيجية لوزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الوكالة الدولية الأمريكية للتنمية الدولية USAID، بهدف رفع إستعداد الأطفال للتعلم ممن لم يلتحقوا برياض الأطفال الحكومية أو الخاصة أو المراكز الثقافية والقرآنية والأندية من مواليد ٢٠١٣.

وحضر مدير الشؤون الإدارية والمالية د.يوسف أبو الخيل إختتام هذه الورشة في مدرسة سلبود الأساسية المختلطة، وأشار خلال زيارته إلى أهمية هذا الورش في زيادة قدرات واستعدادات ودافعية التعلم لدى الطلبة، ودور هذا البرنامج في جسر الهوة بين الأبناء وأولياء ألأمور في طريقة التعليم، بحيث ينشأ لدينا جيل واع.ٍ قادر على التعامل مع المعرفة الجديدة، وشكر د.أبو الخيل في نهاية كلمته قسم التعليم العام وشؤون الطلبة المشرفين على تنفيذ البرنامج ( ر.ق عالية أبو حماد، وعضو القسم أريج الشوابكة)، ووّزع د.أبو الخيل بعد كلمته الشهادات والهدايا على الطلبة المشاركين في البرنامج.

ونُفّذَ البرنامج في ثلاثة مراكز تدريبية شملت : مدرسة الخنساء الثانوية، ومدرسة رفيدة الأسلمية الأساسية، ومدرسة سلبود الأساسية المختلطة.
ودرّب في هذا البرنامج في المراكز الثلاث كل من: ( عضو قسم التعليم العام عبير الشوابكة، المشرفة التربوية نسرين الرقاد، المشرفة التربوية رحاب الشعلان).

Print Friendly, PDF & Email