المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

( فعالية اليوم المفتوح في مدرسة سعد بن أبي وقاص للبنين)

الرئيسية/الاخبار
الاثنين, آب 19, 2019

 

رعى مدير التربية والتعليم للواء سحاب د.سعد الرويضان أمس فعالية ( اليوم المفتوح) في مدرسة سعد بن أبي وقاص الأساسية للبنين، والتي أقيمت ضمن برنامج ( حملة التعلم للجميع) بحضور قسم التعليم العام وشؤون الطلبة ( ر.ق عالية أبوحماد، وضابط ارتباط البرنامج ومسؤولة التعليم النظامي أريج الشوابكة)،و ر.ق الإعلام إياد المحارمة، ومجلس التطوير التربوي، وأولياء أمور الطلبة وحضور من المجتمع المحلي.

واشتملت الفعالية على كلمة لمدير المدرسة الأستاذ عبد الله جميل، وقصائد أداها الطلبة المشاركين، بالإضافة إلى مجموعة من الفقرات والمسابقات المنوعة والممتعة والتي شارك بها طلبة البرنامج.

وتهدف فعالية اليوم المفتوح إلى التحريك المجتمعي كوسيلة لتوصيل الرسائل عن أهمية التعليم عن طريق الأهالي والطلاب للمجتمع المحلي بالإضافة إلى إسهامه في جعل المدرسة بيئة جاذبة للطفل وتغيير الصورة الذهنية عن المدرسة وتحسينها من خلال الإشتراك بالأنشطة اللامنهجية لزيادة دافعية الطالب للتعلم.

وجاء برنامج (حملة التعلم للجميع) بهدف تحسين مستوى الطلبة ضعاف التحصيل في مواد الرياضيات والعلوم واللغة العربية واللغة الإنجليزية وذلك بتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID.

Print Friendly, PDF & Email