المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

معرض فني تشكيلي بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني

الرئيسية/الاخبار
الاثنين, آذار 4, 2019

 نظمت وزارة التربية والتعليم اليوم معرضا فنيا تشكيليا في قاعة نادي معلمي عمان بمناسبة عيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، ومرور عشرين عاما على تولي جلالته سلطاته الدستورية.

   واشتمل المعرض الذي شارك في فعالياته معلمون وطلبة من مختلف مديريات التربية والتعليم في المملكة على أعمال فنية متنوعة عبروا خلالها عن اعتزاز الأسرة التربوية بالقيادة الهاشمية الملهمة والانجازات التي تحققت في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم.

    وقال مدير إدارة النشاطات التربوية في الوزارة زيد أبو زيد إن المعرض الفني الذي تقيمه الوزارة سنوياً يهدف إلى إبراز الطاقات الابداعية للمعلمين والطلبة ورعايتها والاهتمام بها.

   وتابع أن هذا المعرض ينسجم مع ما دأبت عليه الوزارة منذ سنوات بإتاحة البيئة التي تهيئ الابداع للمعلمين والطلبة واكتشاف مواهبهم والعمل على تطويرها، إضافة إلى تطوير الجوانب التربوية والفنية في لمراحل الدراسية كافة، فضلا عن تبنيها النشاطات والمسابقات والمعارض الفنية على مستوى المدرسة والمديرية والوزارة.

   وأضاف أبو زيد أن المشاركين في هذا المعرض اعتمدوا في أعمالهم فنية متنوعة كالتصوير اللوني والمائي والكولاج والخزف والبوستر والأعمال التركيبية والاعمال اليدوية والفيسفساء عبرت عن المناطق السياحية والأثرية في الأردن، معرباً عن شكراً للمعلمين والطلبة في المشاركين في فعاليات هذا المعرض المتميز.

   وثمن خلال تجوله في أروقة المعرض الذي ضم أعمالاً فنية متنوعة استخدمت فيها مختلف التقنيات التي عبر من خلالها المعلمون والطلبة عن حبهم لقائد الوطن بألوان ذات معان سامية.

 

 

  

Print Friendly, PDF & Email