المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

إمكانية وصول الأشخاص ذوي الإعاقة

تجاوز إلى المحتوى الرئيسي
تجاوز إلى القائمة الرئيسية
تغيير ألوان الموقع

الإمارات تقدم لوازم تعليمية لوزارة التربية والتعليم

الرئيسية/الاخبار
الثلاثاء, تشرين الأول 23, 2018

عمان 23 تشرين الأول (بترا)- قدمت دولة الإمارات العربية المتحدة تجهيزات ولوازم تعليمية شملت 500 حقيبة مدرسية و 120 جهازا لوحيا "تابلت" اليوم الثلاثاء، لوزارة التربية والتعليم دعما لجهود الوزارة في توفير البيئة والفرص التعليمية لطلبة المدارس.
وعبر وزير التربية والتعليم الدكتور عزمي محافظة، خلال تسلم اللوازم التعليمية، عن تقدير الأردن لدولة الإمارات، التي كانت وما تزال داعما للأردن ومساهما رئيسا في المنحة الخليجية المقدمة للأردن، التي صرفت في العديد من المجالات الخدمية كالمدارس والمستشفيات والطرق وغيرها.

وقال المحافظة إن الدعم الإماراتي المستمر للأردن يعكس العلاقات التاريخية العميقة والمتجذرة بين القيادة السياسية في البلدين الشقيقين والشعبين الأردني والإماراتي والقائمة على التعاون المشترك في جميع المجالات والاحترام المتبادل.

وأكد الوزير محافظة استمرار التعاون وتطوره في المرحلة المقبلة خدمة لمصالح البلدين والشعبين، مبينا أن المساعدات الجديدة ستوزع على المدارس المحتاجة، وبخاصة في المناطق النائية. وأكد السفير الإماراتي في عمان مطر سيف الشامسي، أن ما تقدمه دولة الإمارات للأردن يعكس تقديرها للعلاقات التاريخية بين البلدين، مبينا أن الأردن كان صاحب اليد البيضاء الذي قدم الكثير للإمارات العربية المتحدة.

وقال الشامسي،، بحضور المستشار في السفارة فيصل المالك، أن هناك خططا قريبة للدعم الإماراتي للأردن، ستعكس عمق العلاقات الإماراتية الأردنية القوية والمتاصلة، مشيرا إلى توجيه القيادة السياسية في دولة الإمارات بهذا المجال. ولفت السفير إلى ما يحظى به الاردنيون المقيمون في دولة الإمارات، ويقدر عددهم بنحو 300 الف من احترام وتقدير، مبينا أنه استثماراتهم تشكل 17 بالمئة من حجم الاستثمارات الأجنبية في دولة الإمارات العربية المتحدة.
-- (بترا) 

Print Friendly, PDF & Email