المملكة الاردنية الهاشمية

وزارة التربية والتعليم

منح دراسيـة مقدمة من الجمهورية الأندونيسية
الرئيسية/وزارة التربية والتعليم

فإنه يتوفر لموظفي وزارة التربية والتعليم منح دراسيـة مقدمة من الجمهورية الأندونيسية للحصول على درجة الماجستير في مختلف التخصصات وفي عدة جامعات ضمن برنامج الشراكة بين البلدان النامية KNB Scholarship وعلى نفقة وزارة التربية والثقافة الأندونيسية بما في ذلك تذاكر السفر ذهاباً وإياباً ولمرة واحدة فقط.    

الشروط المطلوبة:

  1. أن تنطبق على المرشح شروط المادة (125) من نظام الخدمة المدنية رقم (82) لسنة 2013 وتعديلاته.
  2. ألاّ يكون معيّناً بموجب عقد على حساب المشاريع أو أي وظائف مؤقتة أخرى.
  3. ألاّ يكون ملتحقاً بالدراسة في إحدى الجامعات الأردنية ضمن برنامج تأهيل المعلمين الجامعيين.
  4. أن يرجع المرشح لموقع الجهة المانحة الآتي: www.knb.ristekdikti.go.id للإطلاع على المعلومات والتسجيل عبر الإنترنت في موعد أقصاه 30/4/2018، على أن يقوم المرشح بتقديم استدعاء التوصية من السفارة الأندونيسية في عمّان قبل إجراء عملية التسجيل عبر الإنترنت مرفقاً كل الوثائق المطلوبة في موعد أقصاه 15/4/2018؛ مع ضرورة التأكد من أن الجامعة التي تقدم لها من ضمن قائمة الجامعات المعتمدة لدى وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية http://www.mohe.gov.jo ، علماً بأن الدراسة ستكون باللغة الأندونيسية. 

الوثائق المطلوبة: 

  1. وثيقة القبول من الجهة المانحة.
  2. صورة عن كشف علامات الثانوية العامة.
  3. صورة عن المؤهلات العلمية.

على من تتوفر فيه الشروط المطلوبة بأعلاه  وحصل على قبول نهائي لدى الجهة المانحة ولديه الرغبة في الاستفادة من هذه المنح مراجعة إدارته/ مديريته لتقديم طلب الترشيح وفق الأصول، ولن ينظر في أي طلب يرد للوزارة غير مدعّم بوثيقة القبول والوثائق المطلوبة.

Print Friendly, PDF & Email