نظام المعلومات البعثات والمنح والدورات المشاريع المدارس المديريات الادارات و الوحدات الصفحة الرئيسية
English 17/02/2018 مندوباً عن وزير التربية والتعليم قام أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية بإفتتاح توسعة مدرسة حي أبو صياح في لواء الرصيفة بحضور السفير الكندي         تحدي القراءة العربي         رابط الموقع الإلكتروني الجديد تحت التعديل        
صندوق التجديدات التربوية
الية تقديم طلبات الاشتراكات

عملية تقديم الطلبات لمشاريع صندوق التجديدات

  1. ستعقد جولة تنافسية واحدة سنوياً لمشاريع صندوق التجديدات التربوية في كل عام دراسي ابتداء من أيلول 2010، ويحدد آخر موعد لتقديم الطلبات لكل جولة من جولات الصندوق في نشرات وتعاميم خاصة به ،علماًً بان نموذج طلبات الاشتراك بالصندوق موجود على موقع الوزارة (http://www.moe.gov.jo/. )، وتقوم الإدارات والمديريات والمدارس الحكومية والخاصة بتقديم الطلبات وفق هذا النموذج.
  2. وستقوم مديريات التربية والتعليم باستقبال الطلبات من المدارس التابعة لها، وترفعها إلى اللجنة الفنية في مركز الوزارة.

 

  1. يتم تقييم جميع المشاريع المقدمة في كل جولة من قبل اللجنة الفنية المركزية لصندوق التجديدات التربوية، ويتم التقييم من قبل ( 3 ) أعضاء على الأقل، وترصد علامات المقيمين في جدول خاص بحيث تؤخذ متوسط العلامات الثلاث كعلامة نهائية للمشروع. وللجنة الفنية صلاحية الاستعانة بمختصين عند الحاجة، وإقرار مشاريع المستويين الأول والثاني، أما مشاريع المستوى الثالث فإقرارها يكون من قبل اللجنة العليا لصندوق التجديدات  التربوية، ومن ثم ترفع إلى وزير التربية والتعليم للمصادقة عليها.

 

4.    يُطلب من قادة المشاريع الفائزة تزويد إدارة مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا المعلومات بتقارير مرحلية عن سير عملية تنفيذ المشروع وفق نموذج متابعة معتمد أعد لهذه الغاية. إضافة إلى التقرير الختامي، على أن لا تتعدى مدة تنفيذ المشروع سنة واحدة .

 

 

Print
القائمة الرئيسية
Skip Navigation Links
الاخبار والاعلانات
 
تقارير
 
Copyright © 2010, Ministry Of Education. All Rights Reserved. Developed By 11DAYS Company