نظام المعلومات البعثات والمنح والدورات المشاريع المدارس المديريات الادارات و الوحدات الصفحة الرئيسية
English 24/03/2017 تقييم واقع العملية التربوية         النقل الخارجي 2018/2017         بدء استقبال طلبات الاستفاده من الاعارات         استبانة رضا العاملين         حادثة اعتداء        
قسم خدمة الجمهور
تقارير الاقتراحات لعام 2016

تقرير بالاقتراحات التي تعامل معها قسم خدمة الجمهور


خلال شهر اب  /2016

 

-        تعامل القسم خلال الفترة أعلاه مع(111)  اقتراحاً / استفسارا  ورد من مركز الوزارة .

-        تم الرد من قبل الادارات ذات العلاقة على ( 75) اقتراحا واستفسارا أي ما قيمته (67.6% ) من اجمالي ما ورد .

-        تعامل القسم مع (101) استفسارا أي ما نسبته (90.9%) , و(10) اقتراحات أي ما نسبته (9.1%) من اجمالي ما ورد.

-        تم إرسال الاقتراحات / الاستفسارات  إلى الجهات ذات العلاقة للرد عليها  وكانت على النحو التالي :

·         قسم خدمة الجمهور بواقع (65) اقتراحا و استفسارا   .

·         ادارة الامتحانات والاختبارات بواقع (17) اقتراحا واستفسارا .

·         ادارة  الموارد البشرية  بواقع (12) اقتراحا واستفسارا.

·         ادارة  العلاقات الثقافية   بواقع (4) اقتراحات واستفسارات

·         ادارتي التخطيط والبحث التربوي و التعليم الخاص بواقع (3) اقتراحات واستفسارات

·         تم تحويل (2) اقتراح / استفسار الى إدارتي المناهج والكتب المدرسية والتعليم العام

·         تم تحويل (1) اقتراح / استفسار  الى الادارات التالية: ادارة الشؤون المالية, ادارة مركز الملكة رانيا, إدارة التعليم المهني وتربية قصبة عمان .

مع وافر الاحترام

 

 

شيرين الدويك

Print
القائمة الرئيسية
الخدمات المقدمة
 
Copyright © 2010, Ministry Of Education. All Rights Reserved. Developed By 11DAYS Company