نظام المعلومات البعثات والمنح والدورات المشاريع المدارس المديريات الادارات و الوحدات الصفحة الرئيسية
English 25/05/2017 التعليمات المعدلة لتعليمات امتحان شهادة الدارسة الثانوية العامة رقم (7) لسنة 2011         تعميم استبانة رضا متلقي الخدمة ( الطلبة )         منهجية التنسيق والتواصل مع الشركاء        
صندوق التجديدات التربوية
افتتاح مشروع الطاقه الشمسيه

افتتاح مشروع الطاقة الشمسية ضمن مشاريع صندوق التجديدات التربوية للمرحلة الثانية .

 

افتتح نائب رئيس الوزراء معالي الاستاذ الدكتور محمد الذنيبات يوم الخميس الموافق

14/5 / 2015  مشروع الطاقة الشمسية في مدرسة الصويفية الثانوية للبنات التابعة لتربية لواء وادي السير ، بمشاركة معلمات وطالبات المدرسة ضمن المشاريع الفائزة بمشروع صندوق التجديدات التربوية.

وعرضت مديرة المدرسة ليلى الشوبكي مشاركة مدرستها في منافسة مشروع الطاقة الشمسية التي تتوجت بالفوز كأحد المشاريع المنفذة من خلال الصندوق .

واثنى الدكتور الذنيبات على مبادرة المدرسة في قدرتها على التخطيط وتوفير التمويل والمتابعة الفعَالة لإنجاح مبادرتها في توفير بديل أمثل للطاقة ، داعيا جميع المدارس إلى فتح ابواب الإبداع والتميز أمام كوادرها وطلبتها لإطلاق طاقاتها ومواهبها ، للنهوض بسوية الخدمة التي تقدمها وتحسين فرص تقدمها وتطورها في مختلف مجالات عملها.

وأشار إلى أن المدارس الحاضنة للإبداع تعتبر ذراعا حقيقية لمساندة الوزارة في خططها التي تسعى لتوفير البيئة الملائمة لرعاية التميز والإبداع التي تزخر بها مدارسها ووحداتها الإدارية والفنية على امتداد الوطن. واشارت قائدة المشروع وضابط ارتباط الصندوق في المديرية إلى الدور الذي يقوم به مركز الملكة رانيا في تقديم الدعم والمتابعة للمشروع في كافة مراحل سير العمل بالمشروع  وعلى هامش الافتتاح قدم فريق العمل بالمشروع عرضا تقديميا عن المشروع وتم توزيع نشرة خاصة عن المشروع على جميع الحضور

   

Print
القائمة الرئيسية
Skip Navigation Links
الاخبار والاعلانات
 
تقارير
 
Copyright © 2010, Ministry Of Education. All Rights Reserved. Developed By 11DAYS Company